الرئيسية / فنون / تليفزيون / 3 علاقات شاذة في مسلسلات رمضان.. «تقرير»

3 علاقات شاذة في مسلسلات رمضان.. «تقرير»

شهد الموسم الرمضاني الحالي، عددا من القصص التي صدمت الجمهور فور مشاهدتها بالمسلسلات المعروضة، والتي تنوعت ما بين شذوذ جنسي بين رجال ونساء، وشذوذ في العلاقات الجنسية بين رجل وزوجة أبيه.

وجاءت هذه العلاقات في ثلاثة مسلسلات مختلفة، وهي:

لا تطفئ الشمس

فوجئ الجمهور خلال مشاهدة المسلسل بشخصية «نادر» التي يلعبها الفنان الشاب عمرو صالح، زوج «آية» التي تقوم بدورها الفنانة جميلة عوض، حيث شهد المسلسل موقفا عجيبا عندما لحق صديقه «أمجد» به في شهر العسل مع زوجته.

ففي أحد المشاهد رأى نادر، صديقه «أمجد» بصحبة شاب آخر ما أثار مشاعر الغيرة بداخله وتشاجر مع «أمجد» وكأنه رجل يغير على حبيبته، وبعدها رحل «نادر» برفقة زوجته، ثم حدثه «أمجد» على التليفون وهو يبكى ويوضح له أنه محتاج إليه بشدة ويرغب في أن يعود إليه، وبالفعل عاد إليه «نادر» وترك «آية».

واحة الغروب

أثار المسلسل قبل أن يعرض الجدل بسبب طبيعة الرواية الأصلية التي تحمل نفس الاسم للروائي بهاء طاهر، حيث شهدت الرواية علاقة شذوذ جنسي بين «مليكة» وكاثرين البطلة.

وينتظر الجمهور هذه العلاقة في الحلقة 24 من المسلسل، والتي أكدت مخرجة العمل كاملة أبو ذكري أنها لم تتغاض عنها، ما أثار غضب الجمهور لظهور مثل هذه العلاقات في دراما رمضان التي تشاهدها الأسر المصرية في المنزل.

ومن المفترض فور شعور البطلة بالرغبة الجنسية من هذه الفتاة التي تقوم بدورها الفنانة الأردنية ركين سعد، سوف تقوم بطردها.

«وين كنتي»

كسر المسلسل اللبناني «وين كنتي» خلال الجزء الثاني الذي يعرض حاليا في رمضان، كل الأعراف السائدة، بعد مناقشة قصة حب محرمة تنشأ بين «جاد» وزوجة أبيه «نسرين»، ويؤدي الشخصيتان كل من النجم اللبناني كارلوس عازار والممثلة ريتا حايك.

وقابل المجتمع اللبناني المسلسل بالرفض، نظرا لتجسيد خيانة الابن لأبيه والتي لا يتقبلها المجتمع العربي في الشهر الكريم.

قد يهمك هذا المحتوي المرشح من جوجل