الرئيسية / فنون / سينما / هيفاء وهبي ومحمد هنيدي خارج سباق رمضان 2017 لهذه الأسباب

هيفاء وهبي ومحمد هنيدي خارج سباق رمضان 2017 لهذه الأسباب

بعد تصريح عدد من النجوم عن مشاركتهم بأعمال فنية في السباق الرمضاني لعام 2017، تراجعوا مرة أخرى ليعلنوا عن عدم مشاركتهم في رمضان العام المقبل.

وكشف برنامج “et بالعربي” عن هؤلاء النجوم ومنهم هيفاء وهبي التي لن تظهر في رمضان 2017 والسبب يعود إلى عدم وجود نص للعمل أو حتى فكرة، وبذلك تتغيب هيفاء عن دراما رمضان للعام الثاني على التوالي.

أما محمد هنيدي اعتذر عن عدم المشاركة في مسلسل “أبيه فتحي” هذا العام وطلب تأجيله لعام 2018 نظرا لانشغاله في الاستعداد لفيلمه الجديد “عنتر ابن ابن ابن شداد” ومن المقرر أن تشاركه الممثلة التونسية درة بطولة المسلسل.

كما كشف برنامج “et بالعربي” عن اعتذار عدة فنانات عن مشاركة سمية الخشاب في مسلسل “الحلال”، منهم درة ورانيا يوسف وروبي وايتن عامر.

أما عن مسلسل “الزيبق” فواجه عدة اعتذارات ومنهم يسرا وأنوشكا، وردد البعض أن سبب رفض أنوشكا هو طبيعة الدور الذي يدور حول شخصية ضابط في الموساد الإسرائيلي.

أما عن الجزء الثاني من مسلسل “حكايات بنات” أكد “et بالعربي” بأن حورية فرغلي اعتذرت عن القيام بالدور نظرا لانشغالها في أعمال أخرى، كما اعتذرت ريهام أيمن لكي تتفرغ لرعاية مولودها الجديد.

اقرأ أيضا
نجلاء بدر لـ”فى الفن”: متواجدة في دراما رمضان بـ”رمضان كريم”
مفاجأة.. هنيدي يخرج من السباق الرمضاني 2017