الرئيسية / عيون التكنولوجيا / علوم و تكنوبوجيا / هيتاشي تنظم المؤتمر السنوي الأول للمستخدم «نكست 2017»

هيتاشي تنظم المؤتمر السنوي الأول للمستخدم «نكست 2017»

أعلنت «هيتاشي داتا سيستمز»، عن تنظيم المؤتمر السنوي الأول للمستخدم «نكست 2017»، الحدث المهم الذي سيسلط الضوء على الثورة الرقمية، والذي سينظم بين 18 و21 سبتمبر المقبل في “لاس فيجاس” بالولايات المتحدة الأمريكية.

ودعت «هيتاشي» كل العملاء، والمطورين، والشركاء، والخبراء، وقادة الفكر للمشاركة في فعاليات المؤتمر والاطلاع على أحدث التطورات المتاحة في مجال استخدام واستثمار البيانات للارتقاء بالنتائج الاجتماعية والتجارية، وهو الأمر الذي تتيح شركة هيتاشي تحقيقه.

وتحت شعار “ريادة المستقبل”، سيتعرف الحضور على أحدث الحلول والخدمات التي ستساعدتهم على المنافسة والفوز في البيئات الرقمية الحيوية والتفاعلية الحالية، كما سيطلع العملاء على خبرة هيتاشي الكبيرة في مجال دمج تقنية المعلومات مع التقنيات التشغيلية لخفض التكاليف، وزيادة الكفاءة والفعالية، وتسريع وتيرة الابتكار، وسيتعرف المشاركون في فعاليات مؤتمر «نكست 2017» على أحدث التطورات التكنولوجية لعدة مجالات كتعلّم الآلات، والأتمتة، والذكاء الاصطناعي، والتحليلات، وإدارة البيانات، والفوائد التجارية الكبيرة التي يمكن أن توفرها هذه المجالات على مختلف الصناعات.

إلى جانب ذلك، سيتمكن مديرون تقنية المعلومات، ومدراء البيانات، وغيرهم من قادة الأعمال من تبادل الآراء والأفكار مع نظرائهم في مختلف القطاعات كالخدمات المالية، والتصنيع، والرعاية الصحية، والنقل والمواصلات، والاتصالات السلكية واللاسلكية، والطاقة.

ومن المقرر أن تعلن هيتاشي عن عدد من الابتكارات الجديدة خلال فعاليات المؤتمر، بما فيها خطة التحول والارتقاء الخاصة بالشركة، وخلال فعاليات مؤتمر «نكست 2017»، سيتمكن الحضور من تجربة مجموعة واسعة ومتنوعة من الحلول، مع الاستماع لعروض تقديمية من مجموعة شركات هيتاشي وشركائها.

قد يهمك هذا المحتوي المرشح من جوجل