الرئيسية / حوادث و قضايا / مباحث التموين بسوهاج تضبط 45 قضية من بينها 1450 قطعة ألعاب نارية

مباحث التموين بسوهاج تضبط 45 قضية من بينها 1450 قطعة ألعاب نارية

سوهاج محمود مقبول


شنت الأجهزة الأمنية بسوهاج، بإشراف اللواء عمر عبدالعال حكمدار المديرية نائب مدير أمن سوهاج، والعميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية حملة تموينية لتحقيق أقصى رقابة على الأنشطة التجارية والصناعية وضبط الأسعار والأسواق لتخفيف الأعباء على عموم المواطنين ومحدودى الدخل قادها العقيد محمد نصحى مدير الإدارة وأسفرت عن ضبط 45 قضية تموينية.


 


وتم ضبط “فوزى . س” 36 سنة صاحب مطعم لحيازته سلع غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمى وتم ضبط 35 كيلو جرام زيت طعام تحرر عن ذلك المحضر رقم 5210 جنح قسم جرجا لسنة 2017.


 


وضبط 870 قطعة ألعاب نارية مجهولة المصدر، تحرر عن ذلك المحضر رقم 2279 إدارى قسم أول سوهاج لسنة 2017 وضبط  680 قطعة ألعاب نارية مجهولة المصدر تحرر عن ذلك المحضر رقم 30 أحوال مركز سوهاج.


 


كما تم تحرير 13 قضية عدم الإعلان عن الأسعار، و6 قضايا عدم حمل شهادة صحية ،و4 قضايا إنتاج خبز بلدى ناقص الوزن،5 قضايا مخابز إنتاج خبز بلدى غير مطابق للمواصفات، و3 قضايا غلق محل التموين أثناء مواعيد العمل، وقضيتى إدارة منشأة بدون ترخيص، و3 قضايا غلق المخبز أثناء مواعيد العمل، و3 قضايا توقف عن إنتاج الخبز أثناء مواعيد العمل، و3 قضايا عدم الإعلان عن مواعيد تشغيل المخبز تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

قد يهمك هذا المحتوي المرشح من جوجل