الرئيسية / عاجل / لقطات حية من موقع حادث استهداف سيارة للأمن المركزي في المعادى

لقطات حية من موقع حادث استهداف سيارة للأمن المركزي في المعادى

عرضت فضائية “إكسترا نيوز”لقطات حية من موقع الحادث الإرهابي الذي استهدف سيارة للأمن المركزي في المعادى.

وكانت عبوة ناسفة مزروعة على طريق الأوتوستراد قد انفجرت بسيارة لورى شرطة تابعة لقطاع الأمن المركزى بالقرب من دائرى كارفور المعادى مما تسبب فى استشهاد ملازم أول وإصابة ضابط آخر و3 مجندين.

وتسبب صوت الانفجار فى حدوث حالة من الذعر بين المارة حيث توقفت حركة المرور .. وتبين من التحريات الأولية أن مجهولين وضعوا عبوة ناسفة على جانب الطريق وقاموا بتفجيرها أثناء سير سيارة أمن مركزي مما تسبب فى انفجار تنك الوقود الخاص بالسيارة لتنفجر وتتفحم فى الحال الا ان العناية الإلهية قد أنقذت ضابطا و3 مجندين من الموت بينما استشهد ملازم أول تم نقلهم جميعا إلى المستشفى.


وانتقل خبراء المفرقعات بقيادة اللواء علاء عبد الظاهر نائب مدير الحماية المدنية بالقاهرة ورجال الأمن لفحص البلاغ وتبين من المعلومات الأولية أن تنك الوقود قد انفجر لتتفحم السيارة بالكامل.

وصرح مسئول مركز الإعلام الأمنى أنه بتاريخ اليوم الأحد وحوالى الساعة 12,45 صباحا ، وأثناء سير سيارة تابعة لقطاع الأمن المركزى تُقل مجموعة من ضباط ومجندى الأمن المركزى بطريق الأتوستراد دائرة قسم شرطة البساتين إنفجرت عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق ..

أسفرت ذلك عن استشهاد الملازم أول /على أحمد شوقى على عبد الخالق ، وإصابة 4 آخرين (ضابط وثلاث مجندين) .. وقد تم نقلهم على الفور للمستشفى لتلقى العلاج ، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط مرتكبى الواقعة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*