الرئيسية / حوادث و قضايا / ضبط نشال استولى على 17 ألف جنيه من سائق بقسم أول سوهاج

ضبط نشال استولى على 17 ألف جنيه من سائق بقسم أول سوهاج

سوهاج – محمود مقبول


تمكن ضباط وحدة مباحث قسم ثان سوهاج، برئاسة الرائد أحمد المولد رئيس مباحث القسم، من ضبط نشال قام بالاستيلاء على مبلغ 17 ألف جنيه من سائق أثناء استقلاله سيارة سرفيس بدائرة القسم وضبط عاطل عقب سرقته شاشات هاتف محمول وبعض الإكسسوارات من محل هواتف بدائرة القسم.


كان اللواء عمر عبدالعال مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من قسم أول سوهاج يفيد بورود بلاغ يفيد سرقة مبلغ مالى من سائق أثناء استقلاله سيارات المشروع بدائرة القسم.


وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية والعميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية وقاده الرائد أحمد المولد رئيس مباحث قسم أول سوهاج وتبين من التحريات تقدم أنور موهوب سليمان سائق ومقيم نجوع الصوامعة شرق مركز أخميم عن قيام شخص مجهول لا يعرفه قام بسرقة مبلغ مالى خاص بة وقدرة 17 ألف جنية مصرى عن طريق النشل حال استقلاله سيارة مشروع أجرة بدائرة القسم من ميدان الثقافة ولا يتهم أحدا بالسرقة، وبإجراء التحريات السرية فقد توصلت إلى صحة الواقعة وأن وراء ارتكابها الشقى خطر السيد . ض وشهرتة ” السيد سواده ” ومقيم الشيخ خضر أول سوهاج  وله محل إقامة أخر حاليا عمارات الإيواء رقم 3 بحي الكوثر سوهاج والمسجل شقى خطر تحت رقم 1159 فئة ج سرقات عامة نشاط مستمر.


 وعقب تقنين الإجراءات تمكنت وحدة مباحث القسم من المتهم المذكور وبمواجهته المتهم اعترف بارتكاب الواقعة وتم بإرشاده ضبط جميع المسروقات ” المبالغ المالية المستولى عليها ” وتحرر عن ذلك المحضر 2 احوال القسم.


كما تم ضبط  إسلام . ع عاطل  ومقيم 15 شارع سيالة أولاد نصير أول سوهاج وبحوزته ” 5 ” شاشات هواتف محمولة وبعض اكسسوارات المحمول وذلك حال سيرة بشارع 15 دائرة القسم وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط، أقر بقيامة بسرقة تلك المضبوطات من أمام إحدى محلات المحمول بدائرة القسم – وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5456 جنح قسم ثان لسنة 2017.


 

قد يهمك هذا المحتوي المرشح من جوجل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*