الرئيسية / سيارات / ضبط تشكيل عصابي سرق 24 هاتف محمول بالدقهلية

ضبط تشكيل عصابي سرق 24 هاتف محمول بالدقهلية

ضبطت مباحث الدقهلية تشكيل عصابي لسرقة التليفونات المحمولة في دائرة قسم شرطة أول المنصورة، بعد ارتكابهم 24 جريمة سرقة تليفون.

وكان اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من العميد أحمد خيري الشويخ، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتعدد بلاغات خطف الهواتف المحمولة بدائرة قسم أول المنصورة.

وتم تشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي وضباط وحدة مباحث القسم، برئاسة العميد محمد شرباش، رئيس قسم المباحث الجنائية، والتنسيق مع فرع الأمن العام بالمديرية لضبط مرتكبي تلك الوقائع، حيث أسفرت جهود فريق البحث إلى أن وراء تلك الوقائع تشكيلًا عصابيًا ضم كلا من: “عمرو م. ل.، 33 سنة عاطل، مقيم بالمنصورة، مسجل شقي خطر، والسابق اتهامه في 21 قضية، وخالد م. ر.، 29 سنة عاطل مقيم بمنطقة سندوب، والمدرج معلومات جنائية و السابق اتهامه في 5 قضايا، وقيامهما ببيع المسروقات إلى حسن ح. ف.، 41 سنة، عاطل، ومقيم بمنطقة المجزر، وأنهم كونوا تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع الهواتف المحمولة.

وتم تقنين الإجراءات، وإعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة ضمت ضباط وحدة مباحث القسم، وأسفرت عن ضبطهم وبمواجهتهم بما أسفرت عن الحريات اعترفوا بارتكاب 24 جريمة سرقة محرر بهم محاضر بقسم أول المنصورة، وبإرشادهم تم ضبط المسروقات وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6 أحوال قسم أول المنصورة.

قد يهمك هذا المحتوي المرشح من جوجل