الرئيسية / فنون / تليفزيون / صفقات الصيف في الفضائيات.. تغيير محدود ونجوى إبراهيم الأبرز

صفقات الصيف في الفضائيات.. تغيير محدود ونجوى إبراهيم الأبرز

رغم قرب حلول شهر سبتمبر موعد الخريطة الجديدة من كل عام، فإن الأوضاع لا تزال مجمدة داخل عدد من المحطات الكبرى، مثل شبكة تليفزيون “الحياة” التي تبدو عاجزة عن سداد المستحقات المتأخرة عليها للعاملين، أو حتى جزء منها، بعد تسوية مديونيتها مع مدينة الإنتاج الإعلامي، وداخل قناة “دريم” أيضًا التي لا يزال هناك غموض بشأن موعد عودة مذيعها الأول وائل الإبراشي لبرنامجه “العاشرة مساءً”.

الأوضاع أيضًا في غالبية القنوات الأخرى لا تنبئ بحركة تغييرات واسعة في صفوف المذيعين هذا العام، وإنما الأمر سيكون محدودًا، وسيقتصر على أسماء قليلة للغاية.

أبرز الصفقات التي وقعت هذا الصيف استعدادًا للخريطة الجديدة، هي صفقة عودة الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم لشاشة قناة “النهار”، بعد فترة غياب.

“نجوي” ستقدم برنامجًا جديدًا جار التحضير له حاليًا بعد تجربتها الناجحة على شاشة القناة من خلال برنامجها السابق “بيت العيلة”.

قناة “أون لايف” المحطة الإخبارية التابعة لشبكة قنوات “أون” تعاقدت هي الأخرى مع المذيعة رانيا هاشم لتقديم برنامج “مانشيت” خلفًا للإعلامية مروة جاد الله التي كانت القناة أطاحت بها مع زميلتها نوران عطا الله في ظروف غامضة.

“رانيا” هي ابنة التليفزيون المصري، وكانت لها تجربة سابقة عبر شاشة قناة “العاصمة” من خلال تقديمها لبرنامج الـ “توك شو” الصباحي “صباح العاصمة”، لكنها لم تستمر طويلًا.

قناة “dmc” يبدو أنها ستكون المحطة الأكثر تغييرا في خريطة سبتمبر المقبل بعد أن استقرت القناة على عدم تقديم موسم ثان من برامج كل من: شيرين عبد الوهاب، وأشرف عبد الباقي، ومكسيم خليل وشريف سلامة وإياد نصار.

القناة تحضر هذه الأيام لخطة يبدو أنها ستشهد وجود أسماء ووجوه جديدة، كما تستعد الشبكة لإطلاق محطتها الإخبارية “دي إم سي نيوز”.

وقالت مصادر إن الشبكة أجرت مفاوضات مع الإعلامية الشابة خلود زهران مذيعة قناة “إكسترا نيوز”، من أجل الانضمام إلى محطتها الإخبارية التي تطلقها قريبًا، وذلك بعد التألق اللافت لـ “خلود” خلال تقديمها لجلسة “اسأل الرئيس” بمؤتمر الإسكندرية الأخير في حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

أما قناة “صدى البلد” فتستعد هي الأخرى لتقديم برامج جديدة، سيكون من بينها برنامج يحمل اسم “السفرة والطبلية”، من تقديم الشيف هالة فؤاد، ينطلق خلال شهر سبتمبر المقبل.

ويتناول البرنامج الحديث عن فنون الطبخ وأبرز الأكلات المصرية، ويذاع بشكل يومي من السبت إلى الأربعاء في تمام الواحدة ظهرًا.

قد يهمك هذا المحتوي المرشح من جوجل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*