الرئيسية / عيون التكنولوجيا / علوم و تكنوبوجيا / «سناب شات» يقدم فلاتر حصرية لأوبر في أول تعاون بينهما

«سناب شات» يقدم فلاتر حصرية لأوبر في أول تعاون بينهما

أعلن تطبيق “أوبر” لنقل وتوصيل الركاب عن إدخال عدد من المزايا الجديدة على التطبيق، وذلك عقب صدور العلامة التجارية الجديدة لإعادة تصميم التطبيق والذي يركز حاليًا على تقنيات تعلم الآلة لزياة التخصيص، إلى جانب إعلانها عن ميزات جديدة تم إطلاقها..

 

بدأ تطبيق أوبر بتفعيل المميزات التي تسهل على المستخدم الوصول إلى أصدقائه والتمتع برحلة واستخدام فلاتر سناب شات الحصرية لأوبر، بحيث أصبح هناك تكامل وتشارك أكبر بين تطبيقي خدمات التوصيل والتراسل الفيديوي.

فيمكن الآن من خلال اختيار صديقك الذي ترغب بمقابلته من مربع (إلى أين) بتطبيق أوبر، مزامنة جهات الاتصال الخاصة باستخدام التطبيق ليقوم التطبيق تلقائيا بإرسال طلب لذلك الصديق لتعرف موقعة الحالي من خلال معرفة الموقع الجغرافي للمستلم بعد موافقته على الطلب، بمثابة الوجهة التي تعمل أوبر على إيصال المستخدم إليها، وخلال الرحلة يقوم تطبيق أوبر بمشاركة الصديق بالوقت المقدر للوصول إليه.

كما أفضي التكامل بين التطبيقين إلى توفير فلاتر حصرية مخصصة لأوبر يمكن استخدامها بسهولة أثناء التنقل، بحيث يمكن للمستخدم إخبار أصدقائه بموعد وصوله عن طريق استخدام فلاتر الموعد المقدر للوصول أو استخدام فلاتر الرحلات والتنقل.