الرئيسية / أخبار / أم الدنيا / ساويرس يعلن دعم ملتقى "شغلنى" لتوفير 4 آلاف فرصة عمل للشباب

ساويرس يعلن دعم ملتقى "شغلنى" لتوفير 4 آلاف فرصة عمل للشباب



كتبت مريم بدر الدين


أكد رجل الأعمال نجيب ساويرس دعمه لشركة “شغلنى”، التى توفر أكثر من 4 آلاف فرصة عمل حقيقية من خلال ملتقى التشغيل الخاص بها.


وكتب ساويرس، عبر حسابه الرسمى بموقع التدوينات الصغيرة “تويتر”، “بمزيد من الفخر أستمر فى دعمى لشركة شغلنى التى تقدم أكثر من ٤٠٠٠ فرصة عمل حقيقية خلال ملتقى شغلنى”.

نجيب ساويرس
نجيب ساويرس


 


وقرر موقع شغلنى تنظيم أول ملتقى للتوظيف فى مصر، يستهدف توفير 4000 وظيفة فورية للشباب، بالتنسيق بين الشركات وراغبى العمل المسجلة بياناتهم على الموقع.


ويتيح الملتقى لراغبى العمل الفرصة لأداء المقابلات الشخصية بشكل فورى مع الشركات المشاركة والحصول على الرد المبدئى بالموافقة أو الرفض بدلاً من الطريقة التقليدية، التى تعتمد على تقديم السير الذاتية والانتظار، ما يخلق أجواءً من الثقة والجدية بين الطرفين.


ويعقد الملتقى السبت المقبل بمبنى الجريك كامبس بوسط البلد (The Greek Campus) وسيستمر من الساعة التاسعة صباحاً حتى السابعة مساءً، لاستيعاب الأعداد الكبيرة من الحضور، والتى من المتوقع أن تتجاوز 10 آلاف راغب فى العمل، ومن يريد المشاركة يجب عليهم تسجيل بيناتهم على موقع شغلنى.


ويتيح موقع “شغلنى” آلاف من فرص العمل لحملة المؤهلات المتوسطة والحرفيين والفنيين، وأيضاً بعض الفرص لأصحاب المؤهلات العليا.

قد يهمك هذا المحتوي المرشح من جوجل