الرئيسية / تقارير و ملفات / تقارير و ملفات محلية / سامح عاشور يصدر ضوابط جديدة لدخول المحامين النادى النهرى بالمعادى

سامح عاشور يصدر ضوابط جديدة لدخول المحامين النادى النهرى بالمعادى

كتب محمد السيد


أصدر سامح عاشور نقيب المحامين، قراراً بتنظيم دخول المحامين الى النادى النهرى بالمعادى ، والقضاء على المظاهر المسيئة والسلبية التى لوحظت على بعض المترددين على النادى، ليكون الدخول قاصراً على المسددين لاشتراكات 2017 ، وحظر دخول الاطعمة والمشروبات للنادى مع الأعضاء، وكذلك حظر لعب الكرة داخل النادى ، ومراقبة دخول المرافقين أن يكونوا بصحبة المحامى عضو النقابة.


 


وقالت النقابة فى بيان لها، إن هناك بعض المظاهر السلبية التى لوحظت على رواد النادى من المحامين ، من اصطحاب الاطعمة داخل الاوانى ، والاطباق ، وكذلك الفواكهه مثل البطيخ الذى يصطحبه البعض لداخل النادى ويبدأ فى تقطيعه والقاء مخلفات الطعام على أرضية النادى فى مناظر مؤسفة وكانت محل شكوى من المحامين الأخرين.


 


وأضافت النقابة،أن بعض المحامين كانوا يمارسون لعب الكرة مما أدى الى تكسير بعض الكشافات فى النادى ، والتى يتم استهدافها كل فترة،متابعة:”وكذلك لوحظ عدم انتظام دخول المرافق للنادى صحبة المحامى حيث من اعتاد الدخول من مرافقى المحامى يحضر للنادى ويدفع تذكرة المرافق دون وجود المحامى”.


 


ولفتت النقابة الى أن عيسي ابوعيسي عضو مجلس النقابه العامة تقدم بهذه الملاحظات الى النقيب العام الذى أصدر على الفور القرار سالف الذكر وأمر بتعليقه على باب النادى عند الدخول فى مكان ظاهر.


 


 

قد يهمك هذا المحتوي المرشح من جوجل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*