الرئيسية / تقارير و ملفات / تقارير و ملفات عالمية / دورتموند يتعادل مجدداً ويحصد نقطة أمام أوغسبورغ

دورتموند يتعادل مجدداً ويحصد نقطة أمام أوغسبورغ

سقط بوروسيا دورتموند في فخ التعادل للمرة الثالثة على التوالي، واكتفى بنقطة واحدة من مباراته على ملعبه بتعادله مع أوغسبورغ 1-1 في افتتاح المرحلة السادسة عشرة من بطولة ألمانيا. 

وكان دورتموند تعادل أيضاً في مباراتيه الأخيرتين في الدوري مع كولن وهوفنهايم، علماً أنه أكمل مباراته في مواجهة الأخير بعشرة لاعبين طوال الشوط الثاني بعد طرد مهاجمه ماركو رويس.
وكان أوغسبورغ البادئ بالتسجيل عبر الكوري الجنوبي دونغ وون جي (33)، ورد عليه الفرنسي عثمان ديمبيليه (47).
وفاز إينتراخت فرانكفورت على ماينتس بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها السويدي برانيمير هرغوتا (18 و85) والمغربي الأصل الألماني الجنسية أيمن برقوق (75).
ولعب ماينتس بعشرة عناصر منذ الدقيقة 56 إثر طرد الكولومبي جون كوردوبا.
وتغلب هامبورغ على ضيفه شالكه 2-1. سجل للفائز نيكولاس مولر (61) والأمريكي بوبي شو وود (82) وأضاع له السويسري يوهان دجورو ركلة جزاء في الدقيقة (77)، في حين سجل الكوسوفاري دونيس أودياي هدف شالكه في الدقيقة الأخيرة.
وسقط بوروسيا مونشنغلادباخ على أرضه أمام فولفسبورغ 1-2. سجل للفائز دانيال كاليجيوري (3) والدولي الألماني ماريو غوميز (57)، وللخاسر البلجيكي ثورغان هازار (52).
وفي إسبانيا، تأهل فياريال وأتلتيكو مدريد وريال سوسييداد إلى الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس الملك.
وفي إياب دور ال16، تعادل فياريال مع توليدو من الدرجة الثالثة بهدف للبرازيلي ألكسندر باتو (60) مقابل هدف لصامويل فيا (57).
وتعادل ريال سوسييداد مع ضيفه بلد الوليد (ثانية) بهدف لخوانمي (12) مقابل ميكل غونزاليز (44 خطأ في مرمى فريقه).
وانتهت مباراة الذهاب بفوز سوسييداد 3-1.
وتغلب أتلتيكو مدريد على ضيفه غيخويلو (ثالثة) 4-1. وسجل أتلتيكو الذي حقق فوزاً كاسحاً في الذهاب 6-صفر، أهدافه في الشوط الأول بواسطة الأرجنتينيين نيكولاس غايتان (17) وانخل كوريا (22) وخوانفران (29) وفرناندو توريس (45).
واستطاع الفريق الزائر الذي لعب بعشرة أفراد من الدقيقة 33 بعد طرد راوول رويز ماتارين بالصفراء الثانية. تقليص الفارق عبر أنطونيو بينو (79).
وسقط ملقة أمام قرطبة (ثانية) بثلاثة أهداف لساندرو راميريز (18 و39) والأمريكي مايكل سانتوس (88) مقابل أربعة للإيطالي فيديريكو بيوفاكاري (28 و41) وبدرو ريوس (68 و89).
وتأهل ملقة لفوزه ذهاباً 2- صفر.
وفاز لاس بالماس على ضيفه هويسكا (ثانية) 2- صفر سجلهما ماتيو ايزيكييل غارسيا (14) وفيليكس أسدروبال (60).
وفي إيطاليا حول أتلانتا برغامو السادس تأخره أمام ضيفه أمبولي بهدف إلى فوز 2-1 في الوقت القاتل في المرحلة السابعة عشرة . وتقدم أمبولي بواسطة الجورجي ليفان مخيدليدزه (51) قبل أن يعادل العاجي فرانك يانيك كيسي لأصحاب الأرض (74).
وفي الوقت بدل الضائع، منح ماركو داليساندرو الفوز لأتلانتا (90+1) .