الرئيسية / فنون / تليفزيون / حسابات مضروبة وراء الشائعات عن أحمد مالك ومحمد ممدوح

حسابات مضروبة وراء الشائعات عن أحمد مالك ومحمد ممدوح

أكد السيناريست تامر حبيب أن ما تم تداوله خلال الفترة الماضية منسوبا لأحمد مالك ومحمد ممدوح سببه حسابات غير حقيقية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال “حبيب” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: من كام يوم فيه حد عمل حساب باسم أحمد مالك وكتب عن لسانه كلاما ماقالوش، ومن يومين حد أطلق حساب على تويتر باسم محمد ممدوح (تايسون) الممثل المهذب المحترم بجد وأظن كل اللي يعرفوه عارفين عنه قد إيه هو عمره ما كان متعالي، ولا مستهين برأي حد، وأصلًا ماعندوش تويتر”.

وتابع: “وبرضه الأستاذ غير المحترم المريض كتب عن لسان تايسون كلاما ماقالوش ولا ينفع يقوله ولا فاضي يقوله.. لأنه بيصور ٣٠ ساعة في الـ٢٤ ساعة فقلت أقولكم أنا”.

وكانت شائعات ترددت في الفترة الأخيرة عن إلقاء القبض على أحمد مالك وانتحاره، وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب المشهد الذي ظهرت خلاله بعض العبارات المسيئة من مخلفات الإخوان في مسلسل لا تطفئ الشمس.

أما الفنان محمد ممدوح فتعرض لموجة سخرية بسبب تعرقه الشديد خلال أداء المشاهد الدرامية في مسلسلاته، وآخرها مسلسل «لا تطفئ الشمس»، ورد حساب منسوب له على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» على تلك السخرية بتغريدة قال فيها: «بعد كده هقولهم يشغلوا التكييف وأنا بصور حاضر».

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*