الرئيسية / عيون التكنولوجيا / علوم و تكنوبوجيا / تحميل تطبيق وبرنامج شريط Shareit لتبادل ومشاركة الملفات

تحميل تطبيق وبرنامج شريط Shareit لتبادل ومشاركة الملفات


يعتبر تطبيق شريط أو “شاريت” المملوك لشركة لينوفو من أشهر التطبيقات المتخصصة في مشاركة وتحويل الملفات بين مختلف الهواتف واللوحات الذكية وبين الهواتف وأجهزة الكمبيوتر حيث يعمل عبر انشاء شبكة ويفي محلية بين الهواتف أو الهاتف وأجهزة الكمبيوتر لنقل البيانمات بينها بسرعات عالية جدا.

تطبيق شريط يعتبر من بين أشهر التطبيقات في العديد من البدان حيث ينافس في شهرته تطبيقات شهيرة مثل مسنجر، فيسبوك وفايبر وهو شيئ غير عادي بالنسبة لتطبيق متخصص في تحويل الملفات، ففي الجزائر على سبيل المثال يحتل تطبيق SHAREit المرتبة الرابعة أو الخامسة ضمن أكثر التطبيقات تحميلا على متجر جوجل بلاي. بينما يبلغ عدد تحميلات التطبيق من المتجر أكثر من 100 مليون مرة تحميل مع العلم أنه يمكن مشاركة التطبيق نفسه بين الهواتف دون الحاجة لتحميل التطبيق من البلاي ستور.

ويمكنك تطبيق شريط من تحويل عدد كبير من الملفات وبأحجام كبيرة جدا شرط أن لا تتجاوز 100 GB !! وهو رقم كبير جدا وبسرعات كبيرة جدا تمكن من تحويل ملفات ذات أحجام كبيرة في بضعة ثواني فقط.

ويمكن تحميل تطبيق شريط لأجهزة الأندرويد من هنا، ولأجهزة ios من هنا، وللواتف التي تعمل بنظام الويندوز من هنا. بينما يمكن تحميل البرنامج لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز من هنا.

 

قد يهمك هذا المحتوي المرشح من جوجل