الرئيسية / صحافة / تحقيقات / برلماني: أسير على برنامج المصريين الأحرار ووعودي لأهالي ملوي

برلماني: أسير على برنامج المصريين الأحرار ووعودي لأهالي ملوي

وجّه النائب شريف نادي موسى، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، بدائرة ملوي، في محافظة المنيا، وعضو اللجنة التشريعية والدستورية بالبرلمان، الشكر لأهالي دائرته، بمناسبة انتهاء دور الانعقاد الثاني بالبرلمان، مضيفا أنه يسير على خريطة عمل خاصة ببرنامج حزب “المصريين الأحرار”، والوعود التي خصّ بها أهالي دائرته.

وأوضح نادي، أن عضو مجلس النواب، هو نائب عن عموم الأمة، يتقدم بمشروعات قوانين، وباقتراحات، واستجوابات، وهو ليس عضو مجلس محلي منوط بتقديم خدمات لأهالي دائرة محدودة.

وأضاف نادي، أنه تقدم باستجواب لوزير الزراعة، بشأن العمال الموظفين مؤقتًا “عقود تدريب”، وليس لهم حقوق مادية “مرتبات”، أو تأمينات، أو حق الحصول على معاش، متابعًا أنه استوضح بشأنهم من وزير المالية، الذي رد بعدم علمه شيئًا عن هؤلاء العاملين، كما تواصل شريف نادي مع وزير الزراعة بشأن هذه العمالة، والذي أكد بدوره عمل الوزارة على تثبيتهم.

وأشار نائب المصريين الأحرار، إلى أنه قدّم استجواب، للمهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، ووزير الزراعة، متسائلا عن موقف هذه العمالة، مضيفا أن هذا يعد من أهم الاستجوابات التي تقدم بها في دور الانعقاد الثاني.

وتطرّق عضو اللجنة التشريعية والدستورية بالبرلمان، إلى سعيه الجاد للانتهاء من محطة الصرف الصحي بمدينة ملوي، والتي تأخر الانتهاء من الأعمال الخاصة بها لمدة تقارب العشرين عامًا، مضيفًا أنه طالب وزير العدل بسرعة الانتهاء من مبنى مجمع المحاكم، الذي تم إحراقه بالمدينة، بالإضافة لمطالبته لوزير التعليم، بمتطلبات الدائرة في قطاع التربية والتعليم، إلى جانب عرض رؤية مدينة ملوي لعام 2020.

قد يهمك هذا المحتوي المرشح من جوجل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*