الرئيسية / رياضة / بركان غضب وتهديد بالانسحاب فى الأهلى بسبب “اقتراح” اتحاد الكرة

بركان غضب وتهديد بالانسحاب فى الأهلى بسبب “اقتراح” اتحاد الكرة

كتب فتحى الشافعى


فجر الاقتراح الذى يدرس إتحاد الكرة تنفيذه حالياً ويقضي بإنهاء الموسم الكروي يوم 18 يوليو المقبل بدلاً من 22 أغسطس المقبل بركان الغضب داخل النادي الاهلي.


كان عامر حسين رئيس لحنة المسابقات باتحاد الكرة قد أعلن أن هناك اقتراحاً يقضي بإقامة مباريات الكأس المُتبقية قبل نهاية الدوري حتى ينتهي الموسم المحلي يوم 18، بحيث يتم فتح باب القيد المحلي بعدها بأيام قليلة.


ويتطلع اتحاد الكرة لإنهاء الموسم المحلي مُبكراً حتى تتمكن الأندية المشاركة في بطولتي أفريقيا ( الأهلي والزمالك وسموحة) من قيد لاعبيها الجدد في الملحق الأفريقي قبل إغلاق باب القيد الأفريقي يوم 5 أغسطس.


اقتراح اتحاد الكرة قوبل برفض شديد من جانب الإدارة الأهلاوية بل إن الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري المدير الفني أعلن غضبه الشديد من تفكير الاتحاد في مثل هذه الحلول التى من شأنها تدمير لاعبي الاهلي والزمالك وسموحة باعتبارهم الفرق الأكثر تضرراً من ضغط المباريات بهذا الشكل.


الجهاز الفني للأهلي هدد بالانسحاب من كأس مصر حال إصرار الإتحاد على تنفيذ هذا الاقتراح الغريب خاصة وأن الفريق مُرتبط بالبطولة العربية التى ستُقام بالقاهرة والإسكندرية خلال الفترة من 22 أغسطس و5 أغسطس المقبل.


وقال مصدر في الاهلي أن إقتراح إتحاد الكرة قوبل برفض شديد وفوري من قبل الأهلي سواء على صعيد إدارة النادي أو الجهاز الفني وأتفق الجميع في القلعة الحمراء على أن الأحمر لا يمكن أن يقبل بمثل هذه الحلول لأنه عانى – ومازال – يُعانى من أزمة الإجهاد نتيجة ضغط المباريات.


كما أن الفريق سيخوض خلال الفترة المقبلة مباريات قوية ببطولتي أفريقيا والمباريات الثلاثة المُتبقية من بطولة الدوري ثم يخوض منافسات البطولة العربية وهي مواجهات صعبة وقوية لا يمكن أن يتم إضافة ارتباطات أخرى عليها وفى حال إصرار اتحاد الكرة على موقفه سيدرس الاهلي بجدية انسحابه من كأس مصر.

قد يهمك هذا المحتوي المرشح من جوجل