الرئيسية / فنون / سينما / بالفيديو- نادين نسيب نجيم تقلد شيريهان وتكشف عن أمنيتها للعمل معها

بالفيديو- نادين نسيب نجيم تقلد شيريهان وتكشف عن أمنيتها للعمل معها

حلت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم ضيفة على برنامج “لهون وبس” مع الإعلامي اللبناني هشام حداد والمذاع عبر شاشة LBCI.

وكانت أجواء الحلقة احتفالية بمناسبة قرب أعياد الميلاد وظهرت شخصية نادين المرحة والمختلفة عما تظهر به في برامج ولقاءات أخرى.

وخلال الحلقة عبرت نادين عن حبها الكبير للفنانة شيريهان وطلب منها هشام أن تقوم بتقليدها، فقامت بغناء مقطع صغير لجزء من مقدمة فوازير وقلدت بعض من حركاتها.

وبعدها وجهت تحية للفنانة شيريهان وقالت لها: “الحمد لله على السلامة وكلنا منتظرينها برمضان”.

وكشفت نادين أنها كان من طفولتها وهي متأثره بها كثيرا ولم تكن تتخيل أنها في يوم من الأيام ستصبح ممثلة مشهورة ولها أعمال تعرض في شهر رمضان فكانت في طفولتها عندما ترى فوازير رمضان تتمنى أن يكون لها أعمال تعرض في هذا الشهر كما كشفت عن أمنيتها في الوقوف أمام شيريهان والتمثيل معها.

ووقتها سارع هشام وسألها إذا عرض عليها عمل مع شيريهان ولكن سيتطلب أن تسافر إلى مصر لمدة 40 يوما فهل ستقبل؟ وكانت نادين قبلها أكدت أنها تحب عائلتها ولا تستطيع أن تبتعد عنهم وأنها رفضت أعمال وأدوار هامة بسبب أنها كان عليها الابتعاد عنهم لمدة أسبوعين.

ولكن إذا كان العرض للعمل مع شيريهان فالأمر مختلف، فقالت إنها تقبل ولكن بشرط أن يسمح لها بيوم إجازة كل 15 يوما خلال التصوير.

وخلال الحلقة أطلت نادين بفستان قصير بأكمام طويلة وبه “شراشيب” باللون الفضي اللامع تناسب مع الأجواء الاحتفالية بالحلقة، من تصميم المصمم اللبناني زهير مراد، مع ماكياج بألوان حادة.

اقرأ أيضا:
نادين نسيب نجيم لا تشبه أحداً وتتألق في “نص يوم”
نادين نسيب نجيم عن مسلسلها في رمضان “مش هتقدر تغمض عنيك”

قد يهمك هذا المحتوي المرشح من جوجل