الرئيسية / فنون / سينما / بالفيديو- محامي يتهم غادة عبد الرازق بإثارة الفتنة الطائفية في “أرض جو”.. رد ساخر من المخرج

بالفيديو- محامي يتهم غادة عبد الرازق بإثارة الفتنة الطائفية في “أرض جو”.. رد ساخر من المخرج



يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017


تاريخ النشر: الثلاثاء ، 20 يونيو 2017 – 16:16 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 20 يونيو 2017 – 16:16

20/06/2017 16:16:25

يبدو أن الانتقادات الموجهة للممثلة غادة عبد الرازق لم تنتهي فبعد إتهامها بنقل صورة مغلوطة عن المضيفات، قرر محامي يدعى كرم جبريال برفع دعوى قضائية ضدها يتهمها بإثارة القتنة الطائفية في مسلسلها “أرض جو”.

وقال جبريال في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الابراشي في برنامجه “العاشرة مساء” المذاع عبر شاشة قناة “دريم” إن غادة عبد الرازق تلقب بملكة الاغراء في مصر وفي إحدى مشاهد الحلقة الـ 22 من المسلسل.

قامت غادة بفتح كتاب وعند اكتشافها لمجئ زوجها عباس أبو الحسن تركته بسرعة ووضعت رجلها أعلاه وهو ما أثار غضب المحامي خاصة وأنه يسمى بـ BiBle ومعناها الكتاب المقدس، أي أنها تستهين بالانجيل، وطالب بمحاكمتها وتوجيه عقوبة شديدة لها.

ثم أجرى محمد جمعة مخرج المسلسل مداخلة هاتفية أيضا ليوضح الأمر وفي البداية قال إن الأمر يعد شئ كوميدي بالنسبة له لأن الكتاب يسمى بـ Hard ware BiBle يعني البرمجة ويتم تدريسه في كليات الهندسة.

وأضاف جمعة أن هناك مشكلة كبيرة في التعليم فكان على المحامي رؤية الكتاب بشكل صحيح وترجمته قبل توجيه الاتهامات، إضافة إلى أن مدير التصوير وائل خلف هو مسيحي الديانة ولديه 3 مساعدين من نفس الديانة.

وليس من المنطق أن كل هؤلاء سيهينون ديانتهم، وأن الأمر كوميدي فعلى سبيل المثال هناك كتاب يسمى بـ “الجامع في اللغة” فعل معنى ذلك أنه الجامع الذي يصلي به المسلمون، بالطبع لا فهو مصطلح فقط.

مسلسل “أرض جو” هو حالة درامية مشوّقة بين أحداث مثيرة في رحلة صعبة للانتقام، ويشارك في بطولة المسلسل عباس أبو الحسن، فريال يوسف، محمد كريم، أحمد فؤاد سليم، عبد الرحمن أبو زهرة، مها أبو عوف وأحمد عبد الوراث، المسلسل سيناريو محمد عبد المعطي، وإخراج محمد جمعة، ويعتبر المسلسل هو ثاني تعاون للممثلة مع المخرج بعد خوضهما موسم رمضان الماضي بمسلسل “الخانكة”.

اقرأ أيضا

بالفيديو- أبطال “أرض جو” يحتفلون بانتهاء التصوير على طريقة إعلان “فودافون”

دعوة لمقاطعة مسلسل “أرض جو” على Facebook.. لتهميش دور الممثل محمد كريم !

بالفيديو- تتر مسلسل “أرض جو” مستوحى من هذا الإعلان التجاري

بالفيديو- غادة عبد الرازق ومحمد كريم يوجهان رسالة لجمهورهما بعد نجاح “أرض جو”

قد يهمك هذا المحتوي المرشح من جوجل