الرئيسية / فنون / تليفزيون / بالفيديو.. «طاقة القدر» تُفتح لحمادة هلال في مسلسله الرمضاني

بالفيديو.. «طاقة القدر» تُفتح لحمادة هلال في مسلسله الرمضاني

عرضت قناة “النهار”، الحلقة الثالثة والعشرين من المسلسل الدرامي “طاقة القدر”، وبدأت أحداثها عندما يذهب “حاتم” محمد حاتم إلى زوجته الأخرى وهو محبط ومحطم ويحكي لها ما حدث مع “هايدي” يسرا اللوزي، وأنه طردته من الشركة وأرغمته على طلاقها، فتهون عليه ولكن أثناء وجودهما معًا يجدان مجموعة من الملثمين يقتحمون المنزل ويطلبون الألماس من “حاتم” ويسرقونه منه ويفقدونه الوعي ويهربون، وعندما يذهب إلى المستشفى يرفض أن يقول للطبيب أنه تعرض للسرقة وكذب عليه أنه مجرد سوء فهم منه، ويتوعد للانتقام من “حنان” نور فخري، معتقدًا أنها من سرقت الألماس منه.

بعد ذلك تفكر “هايدي” في هدية العروسة التي أحضرها لها “عبدالله” حمادة هلال، وتقرر أن تساعده وتقترح عليه أن يفتح مشروع للعرائس ولكنه يخبرها أنه ليس معه أي مال لهذا المشروع، فتقرر أن تشاركه هي برأس الماس وهو بالمجهود والعمل فيوافق وتعطيه مبلغ 300 ألف جنيه ليبدأ بهم المشروع، فيذهب إلى صديقه “إبراهيم” الذي صنع العروسة ويتفق معه على كل التفاصيل ويجعل “سكرينة” مصطفى أبو سريع و”أبو عميرة” إدوارد يساعونه وبالفعل يبدءون في العمل.

ويتلقى “شوقي” إيهاب فهمي، تهديدًا من عائلة زوجته الأولى بسبب تعديه عليها ويطلبون منه أن يطلقها ويعطيها كل حقوقها ولكنه يرفض فيهددونه أن يبلغوا الشرطة عن كل تجاوزاته ويدخلونه السجن، فيقرر أن يكتب المحل باسم زوجته الأخرى “سماح” مي القاضي ولكنه يجعلها تمضي على شيكات بمبلغ 20 مليون جنيه حتى يضمن حقه فتوافق هي بعد تردد بسيط.

بينما يقرر “حاتم” أن يتهجم على “حنان” ويحاول قتلها حتى تعطيه الألماس فيحميها زوجها “فهمي” ناصر سيف، ويطرده من الشقة ويقول له إنه لا يريد رؤية وجهة مرة أخرى، فيهدده “حاتم” أنه من اختار طريقه وأن يتحمل ما سوف يحدث بعد ذلك.

في نفس الوقت يحقق “عبدالله” نجاحًا كبيرًا في مشروع العرائس لدرجة تذهل “هايدي” وتطلب منه أن أرباحها يدخلها في رأس المال الذي أخذه منها حتى يكبر المشروع أكثر، ويصبح “عبدالله” من رجال الأعمال ويُفتح له طاقة القدر ويسدد مبلغ التوكتوك بالكامل، ويأخذ حق صديقه “حسن” حمادة بركات، بعد تأجيره لمجموعة من البلطجية وضرب رجال المعلم “سلطان” حجاج عبد العظيم، بعد أن ظلموا الكثير من الناس في الموقف.

فيقرر المعلم “سلطان” أن يكافئ “عبدالله” بعد موقفه الشهم من زوجته وابنه وأعطاه فيديو يظهر فيه أن المعلم “هنداوي” أسامة عبدالله، هو من قتل صديقه “حسن” فيقرر تسليم الفيديو للنيابة التي تحقق في الواقع وتكتشف أنه من قتل “حسن” بالفعل وتدخله السجن.

وفي النهاية يأتي “فهمي” لكي يصالح “هايدي” مرة أخرى ليفاجئ بـ”حاتم” الذي يدخل المكتب ويريها الفيديو الذي سجله له أثناء موت والدتها لتعلم أنه كان السبب في وفاتها بسبب خيانته وتنتهي الحلقة على ذلك.

مسلسل “طاقة القدر” يعرض حصريًّا عبر فضائية “النهار” يوميًّا الساعة العاشرة مساءً، وعلى “النهار دراما” الساعة الحادية عشرة مساءً، وتدور أحداث المسلسل حول رحلة صعود شاب للقمة والنجاح بـ”طريق الحلال”، دون استخدام أساليب غير مشروعة، وبجانب هذه القصة يوجد خط درامي رومانسي؛ حيث تجمع علاقة عاطفية حمادة هلال وفتاة يحبها.

ويشارك في بطولة مسلسل “طاقة القدر” يسرا اللوزي، وإيهاب فهمي، وسهر الصايغ، ومي القاضي، وإدوارد، وإلهام عبد البديع، ومجموعة كبيرة من الفنانين، والمسلسل تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد مصطفى، وإنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي “صباح إخوان”.

قد يهمك هذا المحتوي المرشح من جوجل