الرئيسية / فنون / سينما / بالفيديو- سيد بدرية يكذّب تامر حسني ويسخر من بصمته.. يبحث عنها أمام المسرح

بالفيديو- سيد بدرية يكذّب تامر حسني ويسخر من بصمته.. يبحث عنها أمام المسرح



خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون


تاريخ النشر: الأحد ، 13 أغسطس 2017 – 14:35 | آخر تحديث: الأحد ، 13 أغسطس 2017 – 14:35

13/08/2017 14:35:10

كذّب الممثل المصري المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية سيد بدرية، ترسيخ الفنان تامر حسني لبصمات يديه وقدميه في ممشى المشاهير أمام المسرح الصيني في هوليوود.

وأكد بدرية في فيديو شاركه عبر Facebook أنه ليس إنجازا بالنسبة لتامر أن يعرض أحدث أفلامه “تصبح على خير” في المسرح الصيني، موضحا أن أي شخص بإمكانه أن يؤجر واحدة من الخمس قاعات في المسرح، من أجل عرض فيلمه هناك بمقابل مادي.

كما كشف أنه سأل المسؤولون في المسرح الصيني عن حقيقة بصمة تامر حسني، فأجابوه بأنه حصل عليها ضمن عرض فيلمه هناك، وليس تكريما عن مشواره الفني كما يدّعي.

وشارك سيد بدرية فيديو له وهو يبحث عن بصمة تامر حسني الإسمنتية أمام المسرح الصيني، والتي لم يعثر عليها بعد مرور ساعتين.

وقال في هذا الصدد، إن نيل الفنان لبصمة إسمنتية حقيقية أمام المسرح الصيني، تستوجب الحصول على موافقة من محطة هوليوود، وجمعية الممثلين، وجمعية السينما في المسرح الصيني”.

وأعرب سيد بدرية عن استيائه الشديد من تناول وسائل الإعلام المصري لحصول تامر حسني على بصمة إسمنتية في هوليوود، قائلا: “المشكلة إني ما بعرفش أطبّل وأهلل، وإن اللي شايفه في مصر فيه مطبلاتية كثير وعبادة للأشخاص وللقادة وللمغنيين، وبحس إن فيه علشان النفاق وعبادة للعبادة، ومشكلتي إني مش مع الناس دي”.

وأشار سيد بدرية أنه مواطن أمريكي لأكثر من 30 عاما، وأن أول فيلم شارك فيه كان في سنة 1985، وقدّم 60 فيلما، ووقف أمام كبار نجوم هوليوود، مثل آل باتشينو، وهالي بيري، وجوينيث بالترو، وروبرت داوني جونيور، ومخرجين كبار مثل أوليفر ستون ومايكل مان.

وأخد سيد بدرية يسخر من تامر حسني في نهاية الفيديو على طريقة فيلم “واإسلاماه”، مرددا: “تقمّصت شخصية (الشيخ سلامة) الذي جسّدها الفنان الراحل حسين رياض في فيلم (واإسلاماه)، وظللت أنادي على حسني قائلا: (فينك يا تمورة، محدش شاف بصمة تامر حسني يا أهل هوليوود).

اقرأ أيضا

صورة- هكذا رد تامر حسني على المشككين في بصمته في هوليوود

صورة- غادة عادل تتعرّض لانتقادات بسبب السجائر

قد يهمك هذا المحتوي المرشح من جوجل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*