الرئيسية / أخبار / عربية و عالمية / بالصور| فنانة يابانية تحول الأجساد البشرية إلى لوحات فنية

بالصور| فنانة يابانية تحول الأجساد البشرية إلى لوحات فنية

استخدمت فنانة يابانية، تدعى “هيكارو تشو”، صاحبة الـ23 عامًا، تقيم في طوكيو، الجسد البشري، كخامة يمكن تحويلها إلى عمل فني.

ومن الوهلة الأولى، تتخيل أن هذه الرسومات أو اللوحات نتاج اللعب على الفوتوشوب لصور تم التقاطها وجرى العمل عليها فنيًا، لكنها فهي أعمال واقعية على أجساد نسوية بشرية استغرق كل واحد منها لإنجازه قرابة 5 ساعات مع احتمال المرأة وصبرها طبعاً، بحسب موقع “العربية نت”.

وتتوعت اللوحات الفنية عن امرأة بوجه ذئب، وشخص ذات رأس عبارة عن لمبة كهربائية، وجسد امرأة يتحول إلى فراشات، وغيرها من هذه الميزات المذهلة في أعمال الفنانة اليابانية، وأخرى يتوارى جسدها تمامًا ككوكب في المجرة يهبط عليه أحد رواد الفضاء.

وقالت “هيكارو”، إن الموديل الواحد يستغرق منها قرابة 5 ساعات من العمل المتواصل، موضحة “بعض الناس وصفوا أعمالي بأنها مقرفة أو مزعجة، ويسعدني أن أسمع هذه التعليقات”.

وذكرت: “في العادة أرغب بأن أعطي عملي الفني طابع الصدمة، أو توفير شعور بعدم الارتياح لدى الناس، يجعلهم يتوقفون عندما يمرون بأعمالي”.

وأضافت: “لهذا عندما يقول الناس إن أعمالي مثيرة للاشمئزاز، فهذا يعني أن لها تأثيرًا عليهم، وهذا يدل على أنها خلقت فيهم الأثر المطلوب”.