الرئيسية / فنون / تليفزيون / «المصرية للإعلام والتنمية»: منى عراقي استهدفت حماية صحة المواطنين

«المصرية للإعلام والتنمية»: منى عراقي استهدفت حماية صحة المواطنين

أكدت “الأكاديمية المصرية للإعلام والتنمية” دعمها للإعلامية منى عراقي في مسيرتها الإعلامية، التي وصفتها بـ”المشرفة”، وأمانتها في كشف ملفات الفساد، موضحة أنها استهدفت الحفاظ على صحة المواطنين.

وشددت على رفضها كل محاولات طمس الحقائق وخلط الأمور وتشويه صورة الإعلام الإيجابي الذي يقف بجانب المواطن، ويهدف إلى حماية أرواحهم واتهام هذا النموذج الإيجابي من الإعلام ومحاولة تصويره كنوع من أنواع التشهير أو اختلاق الأزمات، ورفضها محاولة وصف هذا النموذج الإعلامي الهادف كنوع من أنواع التأثير السلبي على الاستثمار أو المستثمرين الأجانب.

وأشارت الأكاديمية إلى دعمها لـ”منى عراقي” في مسيرتها الإعلامية الهادفة التي تقوم على المهنية والموضوعية والأدلة الحقيقية انطلاقا من المصلحة القومية للمواطنين المصريين وحفاظا على أرواحهم وحقهم في تناول أغذية سليمة لا تعرض حياتهم للخطر وتقوم بدور الإعلام الحقيقي في الرقابة المجتمعية ومنع انتشار الفساد.

وأكد الإعلامي أحمد دياب، رئيس الأكاديمية، أن هناك أدلة توصل إليها مفتشو مباحث التموين في الحملة التي داهموا فيها المصنع، منها سوء طريقة التخزين ووجود حشرات ميتة فضلا عن تغير لون الطماطم.

وأوضح دياب أن الجهات المعنية المختلفة، بما فيها وزارة الصناعة، عليها أن تتعاون مع الإعلام في كشف ومحاربة الفساد، في ضوء تعليمات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

قد يهمك هذا المحتوي المرشح من جوجل