الرئيسية / فنون / تليفزيون / الطفل حمزة التوأم الملتصق ضيوف طارق علام على المحور.. غدا

الطفل حمزة التوأم الملتصق ضيوف طارق علام على المحور.. غدا

يستضيف برنامج “هو ده” مع الإعلامي طارق علام في الحادية عشر مساء غد الأحد، على شاشة المحور، أقوى مثل أسطوري في التحدي والصمود وهي أسرة بسيطة، الأب كفيف والأم كفيفة والابن والابنة كفيفان والحفيدة كفيفة أيضا، كما يستضيف الطفل حمزة الذي تعرض للسقوط من الدور الخامس بعد اغتصابه.

ويلتقي الإعلامي طارق علام الأسرة في أجمل صورة للتحدي على مستوى العالم، للحديث عن صمود الإنسان المصري في مواجهة التحديات ورب الأسرة حمدي المقيم في منطقة المطرية بالقاهرة، والذي أصيب بفقدان السمع منذ عدة أسابيع، ويتم التواصل معه عن طريق كتابة برايل المخصصة للمكفوفين ويوجه رسالة للرئيس السيسي لمساعدة ومساعدة أسرة من المجهول.

ويستكمل طارق علام تقديم النماذج الصعبة صاحبة الإرادة والتحدي، ويلتقي مع الطفل حمزة الذي تعرض بالسقوط من الدور الخامس، وتم إنقاذ حياته ووضعه داخل مستشفى المعادي العسكري بعد تدخل من وزير الدفاع ووزيرة التضامن، ثم التوأم الملتصق الذي يتم دراسة وضعهم الطبي وإمكانية سفرهم خارج مصر حتى إجراء عملية فصل الطفلتين سما وسلمى.

وفي فقرة أخرى، يذهب طارق علام إلى سوهاج لتغطية فرح جماعي هناك مكون من ١٠٠ عريس و١٠٠ عروس، ويركز على دور المجتمع السوهاجي وأهل سوهاج الذين تبرعوا باستئجار مائة سيارة ملاكي من أهالي المحافظة لاصطحاب العرائس والعرسان إلى ستاد سوهاج، ويشرف على الحفل الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، بالإضافة إلى الداعية الإسلامي الحبيب علي الجفري والدكتور أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية.

وقام طارق بتقديم الكثير من المفاجآت وقام أحد رجال الأعمال من أبناء سوهاج بتقديم هدية لكل عريس وعروس مبلغ مالي ألف جنيه على سبيل النقطة ليصبح إجمالي مائة ألف جنيه.

وحصلت كل عروس على غرفة نوم بالإضافة إلى الأجهزة الكهربائية وكانت ليلة العمر في سوهاج واستقبل الأهالي طارق علام بحفاوة بالغة.

وأيضًا يقوم طارق بتقديم نموذج جديد من إهدار المال العام داخل مصر وبالتحديد في استثمار المباني، ويقدم فكرة جديدة أن هناك بعض المباني داخل المناطق الراقية يمكن نقلها داخل العاصمة الإدارية الجديدة أو المناطق الجديدة، ويقدم أيضا فكرة جديدة لحل أزمة المواصلات عن طريق ركوب الدراجات في هولندا ومصر.

قد يهمك هذا المحتوي المرشح من جوجل