الرئيسية / فنون / تليفزيون / «الخواتم» أحدث صيحات موضة الفنانين الرجال في دراما رمضان 2017

«الخواتم» أحدث صيحات موضة الفنانين الرجال في دراما رمضان 2017

يبدو أنه مثلما تعود الموضة القديمة في ملابس النساء للظهور من جديد في وقتنا الحاضر مع إضافة ما يمنحها روح العصر، تعود كذلك موضة الرجال، وهو ما لاحظناه في عدد من الأعمال الدرامية المعروضة ضمن السباق الرمضاني هذا العام، وتمثلت في ارتداء عدد من الفنانين الرجال لخواتم في أصابعهم، على الرغم من اختلاف الشخصيات التي يقدمونها والطبقات التي يمثلونها؛ فلم يعد ارتداءها مقتصرا على المعلم وابن البلد أو البلطجي، وسنتعرف خلال السطور القادمة على فنانين رجال ارتدوا خواتم في مسلسلات رمضان تماشيا مع الموضة:

البداية، من الفنان محمد رياض والفنان يوسف الشريف والفنان هادي الجيار والفنان أحمد سعيد عبد الغني، اللذين ارتدوا خواتم في أصابعهم، ضمن أحداث مسلسل “كفر دلهاب”، ربما لإيجاد خطوط موضة مشتركة بين الرجال في العصر الذي تدور به أحداث المسلسل.

الفنان محمود عبد المغني، ظهر كذلك وهو مرتديًا خاتم لا يتركه طوال أحداث مسلسل “ظل الرئيس”، على الرغم من أنه يؤدي دور ضابط أي إنه لا ينتمي لطبقة ابن البلد، وهو ما يؤكد أن الخواتم أصبحت أحدث صيحات الموضة عند الفنانين الرجال.

الفنان محمد ثروت، ظهر كذلك مرتديًا خاتم في أحد أصابعه خلال أحداث مسلسل “في ال لا لا لاند”، وذلك ربما كي يكمل شكل الشخصية التي يقدمها بشكل منطقي؛ فهو يؤدي دور مجرم بلطجي.

الفنان أحمد مكي والفنان هشام ماجد والفنان شيكو، حرصوا كذلك على الظهور بخواتم في أصابعهم خلال أحداث المسلسل الكوميدي “خلصانة بشياكة”، والذي تدور أحداثه في عام ٢٠٤١.

الفنان بيومي فؤاد، حرص كذلك على الظهور بخاتم في معظم الأدوار التي قدمها هذا العام، والتي كان من بينها دوره في مسلسل الحلال، ودوره في مسلسل “خلصانة بشياكة”.

الفنان آسر ياسين، ظهر مرتديا خاتم في أحد أصابعه، طوال أحداث مسلسل “٣٠ يوم”، على الرغم من أنه يؤدي شخصية طبيب نفسي، وهو ما يؤكد أن ارتداء الخاتم للرجال سيصبح موضة.

الفنان مصطفى شعبان، ظهر مرتديا خاتم في أحد أصابعه طوال أحداث مسلسل “اللهم إني صايم”، وهو ليس أمرا جديدا عليه لأنه اعتاد على ارتدائه في معظم أعماله التي عرضت على مدار الأعوام الماضية.

الفنان تميم عبده، من النجوم الذين حرصوا على ارتداء خاتم في أحد أصابعه خلال أعمالهم التي تعرض حاليا، كمسلسل “الزيبق”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*