الرئيسية / عيون التكنولوجيا / علوم و تكنوبوجيا / اختيار «جينيتك» ضمن أفضل 10 شركات لتوفير الحلول الأمنية

اختيار «جينيتك» ضمن أفضل 10 شركات لتوفير الحلول الأمنية

أعلنت “جينيتك”، عن اختيارها ضمن قائمة أفضل 10 شركات في العالم ضمن فئات “إدارة أنظمة الفيديو” و”حلول التحكم بالوصول ونظم التعرف على أرقام لوحات السيارات”. 

وتعد “جينيتك” الشركة الوحيدة المتخصصة في مجال توفير الحلول الأمنية وحلول السلامة العامة التي تحصل على هذا التصنيف وفقًا لتقرير أبحاث السوق الذي أصدرته مؤخرًا “أي إتش إس ماركيت”، شركة حماية المعلومات الحيوية والدراسات التحليلية والحلول. 

أما في الأمريكيتين، إحدى أكبر أسواق منتجات “إدارة مقاطع الفيديو” في العالم، فقد حافظت “جينيتك” على مكانتها كشركة رائدة في تطوير البرمجيات، إذ حققت أرباحًا عاليةً مع استحواذها على حصة وصلت نسبتها إلى 14.5% من هذه السوق الضخمة التي تصل قيمتها إلى 477.6 مليون دولار أمريكي. 

وأعلنت شركة “أي إتش إس ماركيت” هذا العام عن فئة تصنيف جديدة تتضمن تقييم الحصة السوقية لقطاع معدات تطوير تطبيقات المراقبة بواسطة الفيديو وبشكل خاص “إدارة أنظمة الفيديو” وأجهزة عرض التسجيلات عبر الشبكة وأجهزة التشفير. وفي قائمة التصنيف العالمي لأبرز شركات التصنيع المتكامل للمعدات.

وفي قطاع تطوير برمجيات التحكم بالوصول في الأمريكيتين، تمكنت “جينيتك” من دخول المنافسة بقوة في قائمة الخمسة الكبار، بعد إطلاقها لنظامها المتكامل من برمجيات المنصات المفتوحة “سينيرجيزTM”، إضافةً إلى تصنيفها ضمن قائمة أفضل 7 شركات على مستوى العالم. 

وسجلت برمجيات “سينيرجيزTM” ارتفاعًا في نسبة حصتها في سوق الأمريكيتين من 4.5% إلى 6.1%، بينما لم تتجاوز حصص الشركات الأخرى المدرجة في قائمة الخمسة الكبار المتخصصة ببرمجيات التحكم بالوصول التقليدية، نسبة أقل من 1% أو لم تسجل أي نمو في السوق.

وينطبق ذلك أيضًا على السوق العالمية، حيث برزت “جينيتك” على أنها الشركة الأقوى أداءً في النمو مقارنةً بكافة شركات برمجيات التحكم بالوصول الأخرى في قائمة الخمسة الكبار مجتمعةً. 

ويمثل تبوّء “جينيتك” مرتبة متقدمة في قائمة الخمسة الكبار في سوق “نظام التعرف على أرقام لوحات السيارات” الأمريكي وانضمامها إلى قائمة العشرة الكبار على مستوى العالم، دفعة قويةً للشركة لمواصلة مكاسبها مع إطلاقها نظام برمجيات “أوتو فو” الجديد المتطور بمواصفات مبتكرة تشمل كاميرات “نظام التعرف على أرقام لوحات السيارات” وأبرزها “شارب في” إلى جانب العروض المتعلقة بحلول التنقل مثل النظام المتحرك لمراقبة وقوف السيارات “موتوسكان”. ومن المتوقع أن تتقدم “جينيتك” في سلم التصنيف بخطى متسارعة في هذا السوق.

قد يهمك هذا المحتوي المرشح من جوجل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*